مالي وفرنسا المفترى عليها

ما أن يضع جندي غير مسلم قدمه في دولة “إسلامية” حتى تقوم قائمة المسلمين ولا تقعد ، وكأنهم احترفوا البحث عن جنازة يشبعوا فيها لطماً وعويلا ، وبدلا من أن يتدخلوا لحل المشكلة يتركون الأمر ليستفحل ، حتى إذا ما استنجدت تلك الدولة بغيرهم قاموا وتذكروا ليالي سقوط الأندلس !!
للذين يتحدثون عن أن فرنسا تقوم باحتلال دولة إسلامية تسمى “مالي” أقول لهم الهوينا فما كل ماجاء من بلاد “الكفار” هو احتلال وشر ، في عجالة لأولئك الذين لا يعرفون مالي من مال غيري ، ولايعرفون أن مالي كانت تسمى الجمهورية السودانية ، ولايعرفون أن حاكم مالي كان يتحكم في سعر الذهب في العالم .
لكل هؤلاء أقول

أولا : فرنسا أرسلت قواتها المتمثلة في 800 فرد ارتفعوا إلى 1500 وبحد أقصى 2500 فرد حتى نهاية العمليات وبناء على طلب الجيش المالي. لضعف إمكانياته أمام “المتمردين” أي أنه شأن داخلي لبلد له حكومة وشعب وأرض .
ثانيا : كثير من المحاربين المسمون بالإسلاميين هم خليط من فصائل سلفية جهادية ، وقاعدة بلاد المغرب وفصائل أخرى لاتوجد لهم توجهات دينية
ثالثاً : كثير من هذه العصابات مرتزقة إستأجرها مخفي الذكر معمر القذافي لقتل الليبين واغتصاب نسائهم أيام الثورة الليبية
رابعاً : قامت هذه العصابات بعمليات نهب وسرقة وتهجير لسكان قرى الشمال المالي الذي يسعون لفصله عن التراب المالي ، كما أن هذه القوات قامت بنهب وحرق مكتبة تحتوي على مخطوطات إسلامية أثرية نادرة .
خامسا ً الشعب المالي عندما يتحدث عن بعض هؤلاء يذكرني بالحديث الذي تواتر على لسان الكثيرين من أعمال منظمة الشباب الصومالية التي قامت بمنع لعب الكرة وفرض زي معين على النساء .
مادفعني لكتابة هذه العجالة هو قيام بعض الخطباء بالدعاء لمسلمي مالي بأن يصرف عنهم الاحتلال الفرنسي “الكافر” ومنهم ربما من لايعلمون أين تقع مالي ، أعتقد أن أي عاقل لايصدق أن فرنسا ستحتل دولة تصل مساحتها إلى 1240000 كم مربع بألفين وخمسمائة جندي – الأكيد أن الجيش المالي يفوق أضعاف هذا العدد – وبالمناسبة مالي لاتقع على أي بحر أي أنها بعيدة عن نيران الأسطول الفرنسي مئات الأميال

بالله عليكم كفانا هراء ، وتصفيقاً لكل ناعق يتحدث باسم الإسلام
وأعدكم قريباً جداً إذ أراد الله سأقدم لكم بحثاً عن مالي ومايحدث فيها بقدر ما أستطيع من تفصيل ..

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s